همس القلوب
>>> مرحبـــا بــك عزيزي الزائر. المرجو منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه <<< (^_^)
مع تحيــــــــات :
إدارة المنــتــدى

همس القلوب


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 طرق الشباب فى اصطياد البنات من المنتديات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بنوته رقيقه
عضو مميز
عضو مميز


جنسيتك : مصريه
علم دولتي :
انثى عدد المساهمات والموضوعات : 87
العمر : 27
نقاط : 30945
تاريخ التسجيل : 20/05/2010

مُساهمةموضوع: طرق الشباب فى اصطياد البنات من المنتديات   الإثنين مايو 24, 2010 11:22 pm

دا موضوع انا قريته وحبيت افيدكم بيه
ندخل فى المووضع على طول





1
أسلوب الإثارة العاطفية :

أحدهم تجده عندما يقوم بتسجل في المنتدى ، يبدء بأختيار أحد الفتيات ثم يبدأ بمتابعتها ويرد على مواضيعها ، ثم يأتي في أحد الردود ويكون رده قاسياًنوعاً ما ، ثم مايلبث أن يرسل رسالة خاصةإلى صاحبة المقال يقول فيها أناآسف على الرد القاسي بصراحة أنا غلطان ، وردي هذا كان بسبب حالتي النفسية في هذه الأيام، فأتمنى منكٍ أن تتقبلين أعتذاري هذاوإن شاء الله تعالى لن أرد بعد اليوم على أي موضوع لكِ تقومين بكتابته في هذاالمنتدىلأنني بصراحة ( ماعاد لي وجه أرد علىمواضيعك)؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟طبعاً هنا يريد أن يستعطف هذه الفتاة!!!!!!!!!!!
( ثم ينتظر الرد منها )
اظن دى كلناتم متفقين عليها لانها فعلا منتشره جداااااااا




2
أسلوب اللطف والحنية :



تجد بعضهم يرسل رسالة لأحد العضوات يقول لها أنت بصراحة كتاباتك رائعة و أنامن المتابعين لكتاباتك و يشرفني أن أكون أحد الأعضاء الذين يردون على كتاباتك و تارة يقول أنه منذ أن قرأ أول مقال لها وأصبح لا ينفك عقله وقلبه من التفكيرفي كل كلمة تكتبها .
وتارة يظهر بمظهر ذلك المسكين والذي قرر أن يخرج من المنتدى لأنه لم يعديتحمل هذه الحياة المليئة بالأشرار ولم يستطع أن يجد من يفهمه ..
وتار’... وتارة ... ودواليك ... ودواليك ...
وهذا النوع في الغالب يكون باله طويل جداً ويمكن ينتظر أشهر لكِ حتى تأتي طريقته بنتائج إجابية وهذاصفة الصياد الماهر وتجده يرسل عدة رسائل في المنتدى وبنفس الطريقة لعدة عضوات ... ثم لا يتورع في إرسال رسالة أخرىثانية وثالثة ورابعة وعاشرةحتى يصل الى مراده، فلتلزمي الحذر من هذا الذئب
برده موجوده كتير




3

أسلوب المتشبهين بالفتيات :



تجده يقوم بعملية التسجيل في المنتدى كفتاة ويبدأ بعد مدة من الزمن بإرسال رسائل لعضوات المنتدى وبحكم أن أسمه أسم فتاة تجده مباشرة يعرض المسنجر أو يطلب رقم الجوال ويقول لهن يشرفني أن أكون صديقتكِ بعضهن يصدقن وتجدها ترسل له إيميلها وتقول وأنايشرفني كذالك أن تكوني صديقتي .
ثم يبدء الخبيث في كشف أسرار تلك البنت وبعدمدة من الزمن تجده يكشف عن نفسه ، ثم يبدء في الإبتزاز .
وهذا أسلوب الخبثاء ويفكر ويفكر هذا الخبيث أنه لا يحاسب عليه عند الله الذي
(((((( يعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور )))))
احيانا بتحصل



4
أسلوب التشويق والاستعراض:



تجد صاحب هذاالأسلوب لا تفوته مواضيع الفتيات إلا وقد شارك فيها وحاول أن يكون رده ملفتاًللنظر ويحاول الإستفزاز أحياناً وبالإستفسار عن بعض الجمل في موضوع الفتاة كييرى ردها وهل هي سهلة ام لا و كذلك يحاول دائماً يبين أنه مهم وأنه لايهتم بأي موضوع وأنه كاتب قلما تجد مثله
أسلوب الكتابة:
تجده دائماً يبحث عن المواضيع التي تجذب الفتيات إليه عن طريق لا على سبيل الحصر مثل خواطر تدور حول الحب والعشق والوله والشوق والحنين وقصائدرومنسية وعاطفية أو معاناة العاشقين كل هذا من أجل أن يتعلقن به وبخواطره وبقصائده وهكذا حتى ينجح





أن هؤلاء الذئاب البشرية طرقهم متعددة ووسائلهم متنوعة فاحذري يا أخيه منهم حفظكِ الله من كل سوء، ولا تحاولي أن ترسلي أو تستقبلي رسائل خاصة إلافي حدود ضيقةضيقة ضيقة ... جداً جداً جداً ... ولا تغركِ نفسك ولا تغتري وتقولي أناواثــــــــقــــــة من نفسي فالشيطان موجود وقد أهلك ناس كانواأقوى منكِ وأكثر منكِ ثقة بأنفسهن.


عايزه اعرف رايكوا بصراحه سواء من البنات او الشباب
بيحصل ولا لآ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
طرق الشباب فى اصطياد البنات من المنتديات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
همس القلوب :: ...*.*.* المنتديات العامه *.*.*... :: منتدى المناقشات والحوارات-
انتقل الى: