همس القلوب
>>> مرحبـــا بــك عزيزي الزائر. المرجو منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه <<< (^_^)
مع تحيــــــــات :
إدارة المنــتــدى

همس القلوب


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مصرع رامي الشمالي ستار اكاديمي واصابه محمود شكري في حادث اليم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
DoDo
Admin
Admin
avatar

جنسيتك : مصريه
علم دولتي :
انثى عدد المساهمات والموضوعات : 1243
العمر : 24
الموقع : http://hams2l-kolob.own0.com
نقاط : 38366
تاريخ التسجيل : 09/07/2008

مُساهمةموضوع: مصرع رامي الشمالي ستار اكاديمي واصابه محمود شكري في حادث اليم   الخميس يوليو 08, 2010 10:14 pm

يفيد مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما ان نجم ستار اكاديمي محمود شكري كان برفقة رامي الشمالي وقت وقوع الحادث.
وحسب المعلومات الاولية فان الطالب رامي الشمالي نقل الى مستشفى دمردش في محاولة لانعاشه الى انه توفي أما زميله محمود شكري فهو في حالة خطر ونقل الى مستشفى قصر عيني وما زال في العناية الفائقة.
ومن الجدير بالذكر ان رامي الشمالي ومحمود شكري هما من طلاب ستار اكاديمي الموسم الاخير .

إلغاء حفل محمد رمضان المقرر غدا في عمان
ويفيد مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما في الاردن انه كان من المقرر ان يقام مساء يوم غد الجمعة في العاصمة الاردنية عمان حفل فني لطالب ستار اكاديمي محمد رمضان الى انه وبعد نشر خبر وفاة رامي الشمالي تم الاعلان عن الغاء الحفل.
ومن المفروض ان يتوجه طالب ستار اكاديمي محمد رمضان وباسل خوري وبعض الاعلاميين الى العاصمة اللبنانية بيروت للمشاركة في تشييع جثمان زميلهم رامي الشمالي.

الغموض ما زال يكتنف وضع محمود شكري الصحي
ويضيف مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما ان الغموض ما زال يكتنف وضع محمود شكري الصحي ، حيث منع مستشفى قصر العيني بالقاهرة زيارته.
وسائل اعلام مصرية : مصرع 3 اشخاص بحادث على كوبري 6 أكتوبر
من ناحية اخرى نشرت وسائل اعلام مصرية خبرا مفاده ان 3 أشخاص لقوا مصرعهم وأصيب اثنان آخران إثر حادث تصادم مروع وقع على كوبري 6 أكتوبر، وذلك نتيجة اختلال عجلة القيادة في يد أحد السائقين الامر الذي تسبب فى اختراقه للاتجاه الآخر للكوبري والاصطدام بسيارة أخرى.
وتبين أن قائد السيارة رقم "2870" ملاكي الجيزة، يدعى "رامي كميل الشمالي" (23 سنة) لبناني الجنسية، وكان بصحبته "محمود أحمد شكري" (30 سنة)، حيث اختلت عجلة القيادة فى يده، وهو ما تسبب في اختراقه للاتجاه المعاكس للكوبري نتيجة سرعة السيارة.
مما أدى إلى اصطدامه بالسيارة رقم "و.ف.أ.683" مصر والتى كان يقودها "سعد زغلول" (62 سنة) ومقيم مدينة نصر، وكان بصحبته كل من زوجته "راويا محمد عبد الله" (60 سنة) ربة منزل، وزوجة نجله "أمينة صلاح الدين" (27 سنة) ربة منزل.
وأسفر الحادث عن وفاة قائد السيارة الأولى وقائد السيارة الثانية وزوجته متأثرين بإصاباتهم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الدمرداش لتلقي الإسعافات الأولية.


الطالب باسل خوري لموقع بانيت : الله يصبر اهل رامي وان شاء الله ان نسمع الاخبار الطيبة عن محمود شكري
عبر الطالب باسل خوري من الارد بتصريحة لموقع بانيت وصحيفة بانوراما عن دهشتة واسفة لما حدث وانه "تلقى الخبر بصدمة كبيرة لكون رامي ومحمود شكري هم اعز اصدقائه وقال لغاية الان غير مصدق لهذا الخبر المؤسف". وقال في ختام تصريحه لموقع بانيت "ان شاء الله ان يصبر الله اهل رامي وان يسمع اخبار طيبة عن الطالب محمود شكري" والذي ما زال الغموض عن حالته مستمر

محمد رمضان يعيش حالة من الحزن العميق
وفي حديث لمراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما مع الطالب محمد رمضان من الاردن والذي كان واضحا عليه الارتباك والحزن قال "انه تلقى الخبر بصدمة كبيرة جدا وانه بهذا الحادث فقد اعز اصدقائه في الاكاديمية".

الاعلامي الزميل محمد عمر يستعد للسفر الى بيروت
اما الاعلامي الزميل محمد عمر من صوت المدينة وفي تصريح خاص لموقع بانيت قال "انه يؤكد على الغاء جميع الحفلات الفنية التي كان من المقرر ان يقيمها الطالب محمد رمضان" واضاف "تلقيت الخبر خلال تقديم برنامج مشوار بصدمة كبيرة". الجدير بالذكر ان الزميل الاعلامي محمد عمر يستعد الان هو ونجمي ستار اكاديمي محمد رمضان وباسل خوري للتوجه للعاصمة اللبنانية بيروت للوقوف الى جانب عائلة رامي في محنتهم الصعبة.



























[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hams2l-kolob.own0.com
 
مصرع رامي الشمالي ستار اكاديمي واصابه محمود شكري في حادث اليم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
همس القلوب :: ...*.*.* المنتديات العامه *.*.*... :: منتدى الاخبار والحوادث والجرائم-
انتقل الى: