همس القلوب
>>> مرحبـــا بــك عزيزي الزائر. المرجو منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه <<< (^_^)
مع تحيــــــــات :
إدارة المنــتــدى

همس القلوب


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأعصار الكتالوني يدمر أبناء العاصمة مدريد والخسائر كارثية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
DoDo
Admin
Admin
avatar

جنسيتك : مصريه
علم دولتي :
انثى عدد المساهمات والموضوعات : 1243
العمر : 23
الموقع : http://hams2l-kolob.own0.com
نقاط : 35696
تاريخ التسجيل : 09/07/2008

مُساهمةموضوع: الأعصار الكتالوني يدمر أبناء العاصمة مدريد والخسائر كارثية   الأحد ديسمبر 05, 2010 7:32 pm


انتهت منذ لحظات احداث مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد بفوز البارسا بخماسية كاملة كان نجومها تشافي وبيدرو وهدفين عن طريق فيا الذي قدّم أداء يُرفع له القبعة واخيرا جيفرين , بهذا الفوز اصبح البارسا متصدرا فارق نقطتين عن الريال





المباراة بدأت بأثارة تامة و هجمات متسلسة من قبل النادي الكتلوني على مرمى ايكر كاسياس, وبعد 5 دقائق من صافرة البداية يسحر ليونيل ميسي العالم كله بكرة ولا اجمل من فوق الجميع الى مرمى مدريد لتردها العارضة . ومن ثم بدقائق معدودة اهتز الكامب نو كله بأسم تشافي الذي سجل اول اهداف المباراة بعد تمريرة بينية مذهلة من انيستا في الدقيقة الـ9. ريال مدريد لم يتقبل الهدف بسهولة وانشا محاولات كثيرة على جهة برشلونة ولكن بدون اي جدوة, استمر الشوط الاول بسيطرة تامة للنادي الكتلوني اسفرت عن الهدف الثاني من قبل بيدرو بعد مراوغة وتمريرة ولا اجمل من فيا في الدقيقة الـ27.

في النصف الثاني من المباراة بدأت حقيقة الكلاسيكو بالظهور فانطلقت الاحتكاكات و البطاقات حتى ان اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو وصل الى درجة تعدى فيها على بيب غوراديولا بالدفع بعد رفض الاخير تسليم الكرة للاول, استحق من خلالها بطاقة صفراء. وفي اخر دقائق المباراة قام البرتغالي كارافالهو بضرب ميسي في وجهه استحق ايضاً من خلالها لبطاقة صفراء..وانتهى الشوط الاول باستحواذ لبرشلونة بنسبة 62% وبنسبة 38% لمدريد.

في الشوط الثاني ازداد البارسا استعراضا فكان له ما يريد فسجل هدفين متتاليين عن طريق الفنان ديفيد فيا الذي عاد نغمة الانتصارات من جديد , الهدف الاول كان من تمريرة سحرية من ميسي والثاني ايضا كان من ليو افضل لاعب في العالم , تمريرات ميسي وتشافي حسمت المباراة بلا اي منازع

الريال لم يستطع مجاراة البارسا ابدا حيث كان يدافع طيلة المباراة كغيره من صغار الليغا والجميع يعرف ان من يدافع امام الكتلان يقبل والريال قبل , الهدف الاخير كان عن طريق جيفرين البديل من تمريرة ولا اروع أتت من الجهة اليمنى .

بهذا الفوز تصدر برشلونة الترتيب بفارق نقطتين عن اقرب منافسيه وهو الريال , الفوز هذا تاريخي تاريخي ويعد خامس فوز متتالي للفريق في الكلاسيكو له بعد فضائح الـ 6-2 وهلم ما جرى , نهاية البارسا كان الافضل واستحق الفوز فمبرووووك يا كتلان .


























_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hams2l-kolob.own0.com
 
الأعصار الكتالوني يدمر أبناء العاصمة مدريد والخسائر كارثية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
همس القلوب :: ...*.*.* المنتديات العامه *.*.*... :: ...*.*.* شهـــــــــــ رمضــان ــــــــــر*.*.*... :: ...*.*.* المنتديات الثقافيه و التعليميه *.*.*... :: ...*.*.* المنتديات الفنيه *.*.*... :: ...*.*.* منتديات الأسره *.*.*... :: ...*.*.* تسالي في تسالي *.*.*... :: ...*.*.* المنتديات الغنائيه *.*.*... :: منتدى الكليبات الاجنبية :: ...*.*.* المنتديات التقنيه *.*.*... :: منتدى الموبايلات :: ...*.*.* المنتديات الرياضيه *.*.*... :: منتدى الكوره العالميه-
انتقل الى: