همس القلوب
>>> مرحبـــا بــك عزيزي الزائر. المرجو منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه <<< (^_^)
مع تحيــــــــات :
إدارة المنــتــدى

همس القلوب


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 1323 شهيدا و 5450 مصاباً حصيلة العدوان الاسرائيلي على غزة حتى الآن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
beroo
المشرف العام
المشرف العام
avatar

علم دولتي :
انثى عدد المساهمات والموضوعات : 727
العمر : 47
نقاط : 34074
تاريخ التسجيل : 25/07/2008

مُساهمةموضوع: 1323 شهيدا و 5450 مصاباً حصيلة العدوان الاسرائيلي على غزة حتى الآن   الأربعاء يناير 21, 2009 6:08 pm

كشف الدكتور معاوية حسنين مدير الاسعاف والطواريء في وزارة الصحة الفلسطينية أن عدد شهداء العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة ارتفع الى 1323 شهيدا بعد انتشال عدد من الجثث من تحت الانقاض واستشهاد اخرين متأثرين بجراحهم ، مؤكدا ان عدد الجرحى تخطى 5450 مصابا.

وأضاف معاوية أنه جرى انتشال جثتين لمسنتين هما كاملة مصطفى العطار (90 عاما) وحليمة صيام (62 عاما) من تحت الانقاض في غزة".

وأعلن عن استشهاد محمد صالح او صويرح في أحد المستشفيات المصرية وعماد عبد الله مقداد في مستشفى خان يونس جنوب قطاع غزة ومحمد ماضي في مستشفى الشفاء متأثرين بجراهم التي اصيبوا بها خلال العدوان الاسرائيلي على القطاع.

كانت مصادر طبية أعلنت أمس الثلاثاء استشهاد المزارع نصر صالح نصر (20 عاما) برصاص قوات الاحتلال شمال قطاع غزة ، كما استشهد الطفلان الشقيقان شروق حسين (11 عاما) وعبد الله حسين (10 اعوام) جراء انفجار لغم من بقايا جيش الاحتلال الاسرائيلي بعد انسحابه من شرق مدينة غزة.

من ناحية أخرى قال عيسى قراقع مقرر لجنة الأسرى في المجلس التشريعي الفلسطينى أن 250 أسيرا فلسطينيا اعتقلوا خلال الحرب الدموية التى ارتكبها الجيش الاسرائيلى على قطاع غزة يحتجزون في زنازين سجن النقب الصحراوي.

وأضاف قراقع أن أوضاع الأسرى قاسية للغاية وقد تعرضوا للضرب والاعتداء وعدد منهم مصاب بجروح بحاجة إلى علاج في المستشفيات ويحتجزون كرهينة لدى المخابرات الإسرائيلية حيث يتم استدعاؤهم للتحقيق.

وأوضح أن احتجاز أسرى غزة في النقب جاء بسبب عدم وجود متسع في أقبية التحقيق في عسقلان والجلمة وبيتاح تكفا ويتواجدون في أقسام الزنازين ومعزولون تماما عن بقية الأسرى.

ودعا قراقع الصليب الأحمر الدولي إلى زيارة أسرى قطاع غزة والاطلاع على أوضاعهم وظروفهم خاصة أنهم يعيشون في حالة من القلق على مصير عائلاتهم وأبنائهم في القطاع على إثر المجازر الدموية التي ارتكبتها إسرائيل هناك حيث قتلت أكثر من 1300 شهيد وجرحت أكثر من 5000 ودمرت وحرقت غزة ومنازلها بالقنابل المحرمة دوليا.

يشار الى أن الوكالة الدولية للطاقة الذرية امس الثلاثاء إنها ستنظر في مطالب لسفراء عرب يقيمون في فيينا بأن إسرائيل ربما استخدمت ذخائر تحتوي على اليورانيوم المستنفد في هجماتها على قطاع غزة ، مضيفة إن الطلب جاء في خطاب وجهه السفير السعودي أول أمس الاثنين نيابة عن دبلوماسيين عرب لمديرها العام الدكتور محمد البرادعي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
1323 شهيدا و 5450 مصاباً حصيلة العدوان الاسرائيلي على غزة حتى الآن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
همس القلوب :: ...*.*.* المنتديات العامه *.*.*... :: منتدى المواضيع الساخنة والحوار الجاد-
انتقل الى: