همس القلوب
>>> مرحبـــا بــك عزيزي الزائر. المرجو منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه <<< (^_^)
مع تحيــــــــات :
إدارة المنــتــدى

همس القلوب


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الاهلي يقتنص تعادلا ثمينا من امام كانو بيلارز في دوري ابطال افريقيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
DoDo
Admin
Admin
avatar

جنسيتك : مصريه
علم دولتي :
انثى عدد المساهمات والموضوعات : 1243
العمر : 23
الموقع : http://hams2l-kolob.own0.com
نقاط : 36306
تاريخ التسجيل : 09/07/2008

مُساهمةموضوع: الاهلي يقتنص تعادلا ثمينا من امام كانو بيلارز في دوري ابطال افريقيا   الأحد أبريل 19, 2009 1:31 pm

كتب: كريم سعيد- اقتنص النادي الاهلي تعادلا ايجابيا ثمينا بنتيجة 1-1 من امام مضيفه كانو بيلارز النيجيري في ذهاب دور الـ16 لدوري ابطال افريقيا.

احرز هدف اصحاب الارض اللاعب فيكتور نامو في الدقيقة 32، وادرك التعادل للنادي الاهلي البديل هاني العجيزي في الدقيقة 75.

ويكفي الاهلي حامل لقب البطولة الماضية الفوز بأي نتيجة او التعادل السلبي في لقاء الاياب بالقاهرة لضمان الصعود الي دور المجموعات.

بداية المباراة جاءت علي عكس المتوقع لصالح الضيوف، حيث شن لاعبو الاهلي سلسلة من الهجمات المتتالية علي مرمي كانو بيلارز في الخمس دقائق الاولي.

فسدد الانجولي امادو فلافيو كرة قوية في الدقيقة الثانية مسكها الحارس النيجيري بثبات.

ثم تلاه المعتز بالله اينو بتصويبة اخري قوية من ضربة حرة مباشرة أنقذها الحارس بصعوبة بالغة ليحولها الي ضربة ركنية.

وقام محمد ابوتريكة بتنفيذ الضربة الركنية لتمر من الجميع وتصطدم بجسد احمد فتحي وتذهب في طريقها الي المرمي ولكن الارض تنشق عن احد مدافعي اصحاب الارض ليخرجها قبل أن تمر الي الشباك.

شعر اصحاب الارض بحرج بالغ نتيجة البداية القوية للاهلي حيث حاولوا مبادلته الهجمات وسدد رابيو علي كرة زاحفة في الدقيقة 6 نجح رمزي صالح في التصدي اليها علي مرتين.

ثم عاد الاهلي للتسديد البعيد مرة اخري واطلق حسام عاشور كرة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 8 ولكن الحارس نجح في تحويلها لضربة ركنية ايضا.

بعد البداية السريعة، هدا اللعب تماما بين الفريقين حتي جاءت الدقيقة 32 والتي حملت الهدف الاول لكانو بيلارز عن طريق فيكتور نامو الذي ارتقي عاليا داخل منطقة جزاء الأهلي وسدد الكرة برأسه باتقان داخل مرمي رمزي صالح.

حاول الاهلي العودة في النتيجة خلال الدقائق الباقية ولكن كثرة التمريرات الخاطئة من لاعبيه حال دون تنفيذ الفريق الاحمر لهجمة واحدة سليمة علي مرمي اصحاب الارض لينتهي الشوط علي التقدم النيجيري.

بداية الشوط الثاني جاءت ضعيفة للغاية من الطرفين وحاول الجهاز الفني للاهلي تنشيط الجانب الهجومي لفريقه بادخال كل من احمد صديق وهاني العجيزي.

علي الجانب الاخر، اعتمد بيلارز الي تهدئة اللعب واضاعته علي قد المستطاع من اجل الحفاظ علي تقدمه.

ومن اول هجمة حقيقية للاهلي في الشوط الثاني جاءت في الدقيقة 30 تمكن العجيزي من ادراك التعادل للفريق المصري من ضربة رأسية متقنة بعد عرضية "بالمقاس" من جيلبرتو.

وكاد فتحي ان يضع الاهلي في المقدمة في الدقيقة 83 عندما سدد كرة قوية من خارج المنطقة ولكن حارس كانو بيلارز تمكن من التصدري لها ببراعة.

وطالب أصحاب الأرض باحتساب ركلة جزاء لهم في الدقيقة 86 بسبب لمس وائل جمعة للكرة بيده ولكن حكم اللقاء اعتبر اللعبة "عفوية" وأمر باستمرار اللعب لتمر الدقائق الباقية بدون جديد وينتهي اللقاء علي نتيجة التعادل.



اكد الكابتن حسام البدرى المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالاهلى ان التعادل مع كانو بيلارز فى لقاء الذهاب لدور الـ 16 لبطولة دورى الابطال الافريقى نتيجة طيبة ولكنها ليست حاسمة فى الوصول لدورى المجموعات .. وقال الكابتن حسام البدرى ان الشوط الاول شهد تراجع فى اداء الاهلى وتراجع فى نصف ملعبه مبالغ فيه وهو مما منح فريق كانو بيلارز فرصة للسيطرة على مجريات الامور بعض الشىء ..

واضاف الكابتن حسام البدرى انه فى الشوط الثانى تغير الحال بفضل التعديلات فى وسط الملعب واللعب بثلاثة لاعبين والتحول الى الضغط الهجومى المتواصل كل هذا ادى الى تحسن الاداء بعض الشىء ولم يكن تحسن كاملا ..

وأشار الكابتن حسام البدرى ان ارض الملعب السيئة جدا اثرت على اداء الفريق لكن فى النهاية النتيجة مرضية والاهلى فى لقاء العودة قادر على حسم اللقاء والتأهل لدورى المجموعات بالفوز على كانو بيلارز ..




اكد العامرى فاروق عضو مجلس ادارة النادى الاهلى ورئيس بعثة الفريق فى نيجيريا ان التعادل مع كانو بيلارز نتيجة ايجابية لصالح الاهلى ويقطع الفريق بها خطوة جيدة نحو الوصول الى دورى المجموعات بدورى الابطال الافريقى وأن ارضية الملعب السيئة لم تمكن الاهلى من الظهور بمستواه المعروف عنه .. وأضاف العامرى فاروق ان مكاسب الاهلى من المباراة بالاضافة الى التعادل الايجابى الخروج من المباراة دون اصابات قبل لقاء الفريق المقبل مع الزمالك والمهم جدا فى مشوار الاحتفاظ بلقب بطولة الدورى ..
__________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hams2l-kolob.own0.com
 
الاهلي يقتنص تعادلا ثمينا من امام كانو بيلارز في دوري ابطال افريقيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
همس القلوب :: ...*.*.* المنتديات العامه *.*.*... :: ...*.*.* شهـــــــــــ رمضــان ــــــــــر*.*.*... :: ...*.*.* المنتديات الثقافيه و التعليميه *.*.*... :: ...*.*.* المنتديات الفنيه *.*.*... :: ...*.*.* منتديات الأسره *.*.*... :: ...*.*.* تسالي في تسالي *.*.*... :: ...*.*.* المنتديات الغنائيه *.*.*... :: منتدى الكليبات الاجنبية :: ...*.*.* المنتديات التقنيه *.*.*... :: منتدى الموبايلات :: ...*.*.* المنتديات الرياضيه *.*.*... :: رابطة نادي الاهلي-
انتقل الى: